إنشاء مواقع وتصميمات مختلفة

تصميم مواقع وشعارات
يقرأ في أقل من 2 دقائق

في موقع دليل المغترب تجد كل ماتبحث عنه. أمور إدارية، حلول بديلة، تقنيات ودروس عن بعد واليوم نضيف خدمة جديدة لكم وهي إنشاء وتصميم المواقع. بالإضافة إلى شعارات أو لوغو الموقع أو أي محل تجاري وحتى تصميم البنارات أو اللوحات الإعلانية بأسعار منافسة. بناء الموقع من الألف إلى الياء من شراء النطاق والاستضافة ووضع الموقع على الشبكة العنكبوتية وتصميم الواجهة وتحميل الإضافات الضرورية التي تساعدك على تطوير موقعك. كذلك كيف يستطيع الزبائن دفع فواتيرهم عن طريق موقعك دون عناء. كل ذلك مقابل 200 يورو. كما أننا نعلمك كيف تدير موقعك وتحل المشاكل التي ستتعرض لها أو المخاطر التي تقع فيها نتيجة هجمات القراصنة ب 10 ساعات عن بعد مقابل 300 يورو فقط يعني أنك ستصبح سيد نفسك ولا تحتاج لأي موظف حتى يدير الموقع بمقابل مبلغ زهيد.

بعض المواقع تأخد منك 500 يورو فقط لإنشاء الموقع وتتركك تتخبط أمام كل مشكلة تتعرض لها ثم يبتزوك لحل المشكلة. هذا الأمر لن تجده في موقعنا. نحن نعلمك صيد السمك ولانقدم لك فقط السمك. يمكنك رؤية خدماتنا الأخرى.

قد تحتاج في موقعك أو محلك التجاري أو حتى شركتك لشعارات أصلية وجميلة أو إعلانات ذات تصاميم جيدة وبأسعار مقبولة. نحن موجودون ونقف بجانبك كي تنظلق بأسعار مقبولة وتصاميم احترافية. سنورد لك بعض المواقع و التصماميم التي قام بها مبرمجو الموقع مسبقا وإن اعجبتك ماعليك إلا أن تملء الاستبيان في الأسفل وتختار الخدمة التي تريدها وتكتب لمحة بسيطة باللغة العربية عن مشروعك وتدفع الرسوم ثم سنقوم بالتواصل معك لنعرض عليك بعض التصميمات وتختار مايعجبك.

اختر الخدمة التي تناسبك

إنشاء مواقع وتصميمات مختلفة
تمرير للأعلى
error: المحتوى محمي
%d مدونون معجبون بهذه: