طلب الفيزا التركية

طلب الفيزا التركية
يقرأ في أقل من 2 دقائق

مقدمة

عزيزي القارئ اليوم سنوفر لك خدمة جديدة ستوفر عليك الوقت وتجنبك استغلال السماسرة والمكاتب التي تتقاضى مبالغ خيالية للحصول على الفيزا التركية.
في هذا المقال ستقوم بالإجابة على التساؤلات المطروحة في الاستبيان وتوفير بعض المستندات التي تساعدنا على تقديم طلب الفيزا للقنصلية التركية والحصول على موعد لك في أقرب وقت ممكن.
للأسف كل العرب الذين بحوزتهم جوازات لجوء لايمكنهم التقدم على الفيزا الإلكترونية التركية . أيضا كثير ممن لديهم جوازات عربية عادية يجب أن يمروا عبر طلب الفيزا التركية التقليدية. لذلك هذا الموقع سيحاول مساعدتكم وسيضع كل خبرته في يديكم.

المستندات المطلوبة

المستندات المطلوبة والتي يجب أن تكون موجودة على تلفونك أو موبايلك قبل أن تبدأ الإجابة على الاستبيان ادناه هي:
– صورة شخصية
– كرت الإقامة
– جواز السفر
– كشف حساب البنك
– عقد العمل إن وجد أو مايثبت دخلك الشهري حتى وإن كانت مساعدات الدولة
– ملكية بيت أو سيارة إن وجدت
– دعوة من شخص تركي إن وجدت

خطوات العملية

استبيان طلب الفيزا التركية سيكون على مراحل ومشروح بشكل مفصل وتحت كل حقل هناك عبارة تساعدة على ملء الحقل. يجب إدخال كل بياناتك باللغة التي مكتوبة فيها على بطاقتك الشخصية أو على الجواز.
يمكن لك كتابة بعض المعلومات باللغة العربية وهذا مشار إليه تحت الحقول لتسهيل العملية عليك وخصوصا بمايتعلق بالمعلومات التكميلية وليست الشخصية.

في حال كان طلب الفيزا يخص أكثر من شخص يجب ملء الاستبيان لكل شخص على حدى وفي كل مرة سترسل الاستبيان سيصلك إيميل تاكيد وسيصلك أيضا رمز أو كود يسمح لك بالحصول على تخفيض للنفقات.
تقريبا مدة ملء الاستبيان إذا كانت كل مستنداتك جاهزة ومصورة بشكل صحيح على موبايلك هي 20-15 دقيقة.

عندما يصلنا الاستبيان سيقوم الموقع بالتكفل بكل الإجراءات الأخرى: حجز بطاقات الطيران المبدئية، حجز فندقي مبدئي، حجز تأمين سفر، حجز موعد لدى السفارة في غضون 15 يوم. كل هذا فقط ب 120 يورو للشخص الأول ثم تحصل على تخفيض 20 يورو لكل شخص إضافيا.

بمجرد استلام الاستبيان سنتواصل معك في حال كان هناك نقص في الأوراق وسنقدم لك النصح في الأوراق التي يجب اصطحابها معك وقت الموعد في السفارة والتي ستسهل عليك أخذ الفيزا بدون عناء.

مابعد حصولك على الفيزا

عندما تحصل على الفيزا، يمكننا مساعدتك في حجز بطاقات الطيران وبأسعار رخيصة جدا. كل هذا يوفر عليك كثيرا من الجهد والوقت والنقود. موقعنا لديه خبرة كبيرة على الانترنت وفي شركات الطيران. جربنا وستذهل بخدماتنا الرخيصة والبجودة عالية.

نتمنى لك سفرا سعيدا


طلب الفيزا التركية
تمرير للأعلى
error: المحتوى محمي
%d مدونون معجبون بهذه: